أخبار المنظمة

برعاية السيدة أسماء الأسد.. تكريم وتتويج الفائزين في منافسات الأولمبياد العلمي السوري  

 برعاية السيدة أسماء الأسد كرمت هيئة التميز والإبداع في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق الفائزين بالمراكز العشرة الأولى في منافسات الأولمبياد العلمي السوري لموسم 2018-2019 بعلوم (الرياضيات والفيزياء والكيمياء والمعلوماتية وعلم الأحياء).

وحاز المركز الأول في مادة الرياضيات الطالب علي بكور من حلب فيما حل بالمركز الثاني الطالب الحسين حيان خليل من طرطوس وبالمركز الثالث الطالب علاء الدين أحمد من حلب وفي مادة الفيزياء حاز الطالب عبد العزيز جربي من حلب المركز الأول والطالب نور الدين حسن من دمشق المركز الثاني ومحمد صبحي أبو ردان من حلب المركز الثالث وفي مادة الكيمياء حاز الطالب أنس عباس من حمص المركز الأول فيما حازت المركز الثاني الطالبة دانة الديب من حمص والمركز الثالث الطالبة مها علي من طرطوس.

وفي مادة علم الأحياء حاز الطالب دافيد دوكمة جيان من حمص المركز الأول والطالب عبد الكريم نعساني من حلب المركز الثاني والطالب محمد أسامة عنبرجي من حلب المركز الثالث.

أما في مادة المعلوماتية فحاز الطالب عبد الرحمن أهدلي من حلب المركز الأول والطالب بشر اسلامبولي من حلب المركز الثاني والطالب أسامة صالح من اللاذقية المركز الثالث.

وتم تتويج الطلاب الفائزين العشرة الأوائل عن كل مادة بأكاليل الغار فيما منح الطلاب الثلاثة الأوائل ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق