أخبار الفروع

شبيبة دير الزور تقيم جملة من الأنشطة والمبادرات الشبابية المنوعة

أقام مكتب الإعداد والثقافة وتنمية المهارات الشبابية بفرع شبيبة دير الزور ندوة فكرية تحدث فيها الرفيق ساهر الحاج صكر أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي عن آخر المستجدات السياسية على الساحة السورية والعربية والدولية حضرها الرفاق أعضاء قيادة فرع الحزب وأمناء الشعب الحزبية وأمين وأعضاء قيادة فرع الشبيبة وأمناء الروابط الشبيبية وحشد كبير من الرفاق والرفيقات الشبيبيين.

وتحدث الرفيق أمين فرع الحزب عن المخططات التي حيكت ضد سورية وصمود الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد مشيراً إلى أهمية ودور جيل الشباب في الالتفاف حول قيادتهم من خلال إبداعهم في رسم مستقبل مشرق لسورية القوية.

وخلال إدارته للندوة تحدث الرفيق سومر فيصل الظاهر أمين فرع الشبيبة عن دور منظمة اتحاد شبيبة الثورة في هذه المرحلة من خلال فعالياتها وأنشطتها ووقوفها خلف قائدنا وجيشنا وشعبنا.

من جانب آخر أقامت وحدة الشهيد حميد الدكماوي التابعة لرابطة الشهيد أحمد هويدي بفرع شبيبة الثورة بدير الزور حفلاً فنياً وتكريمياً للطلبة الفائزين على مستوى البطولات المدرسية وذلك بحضور الرفاق أعضاء قيادة فرع الحزب وأمناء وأعضاء قيادة الشعب الحزبية ونقيب المعلمين ورؤساء الدوائر في مديرية التربية وأمين وأعضاء قيادة فرع الشبيبة بدير الزور وأمين وأعضاء رابطة الشهيد أحمد هويدي.

وتضمن الحفل فقرات فنية وشعرية ومسرحية ثم جرى تكريم عدد من الرفيقات والرفاق والمتميزين والمتفوقين في كافة الجوانب الرياضية والفنية كما تم تكريم عدد من الكوادر الإدارية والتدريسية في المدرسة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق