أخبار الفروع

شبيبة الرقة تستقبل الطلاب الوافدين من المناطق المحررة تنفذ حملات توعية للفلاحين حول سبل الوقاية من الحرائق وحماية المحاصيل الزراعية  

توزيع منشورات توعوية للوقاية من حرائق حقول القمح والشعير وورشات عمل تفاعلية مع الفلاحين

عمار الشبلي- الرقة

استقبل فرع الشبيبة بالرقة بالتعاون مع مديرية التربية طلاب شهادة التعليم الأساسي القادمين من المناطق التي تسيطر المجموعات الإرهابية المسلحة إلى المناطق المحررة من ريف الرقة وشارك في تسهيل تسليم البطاقات الامتحانية للطلاب وتعريفهم بمراكزهم الإمتحانية، وقدم لهم فريق متطوعي اتحاد شبيبة الثورة التعليمات الناظمة للعملية الإمتحانية، وتقديم المساعدة و المشورة لهم وتوزيع الطلاب الوافدين على أماكن إقامتهم.

وعبر الطلاب عن تمسكهم بوطنهم ورفضهم لجميع المؤامرات التي تُحاك ضد وطنهم، متسلحين بالعلم و المعرفة لمواجهة الفكر الظلامي الذي حاول الإرهاب نشره في المنطقة.

وقال الرفيق عبد الله العيسى عضو قيادة فرع الشبيبة بالرقة: استقبلنا طلابنا القادمين من أرياف الرقة الشمالية، لتعريفهم على مراكز الامتحانات، و كيفية سير العملية الامتحانية كونهم انقطعوا عن التعليم لسنوات عدة.

من جانب آخر قام الفريق التطوعي لشبيبة الرقة بتوزيع منشورات توعوية للوقاية من حرائق حقول القمح والشعير إضافة إلى إقامة ورشات عمل تفاعلية مع الفلاحين تم من خلالها تقديم المشورة للفلاحين لتحسين وسائل الإطفاء المتاحة بهدف حماية المحاصيل الزراعية من الحرائق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق