أخبار الفروع

الشبيبة تنفذ حملة تبرع بالدم في مركز نقل الدم بدرعا

المشاركون أكدوا استعدادهم الدائم للتبرع في أي وقت كرمى لعيون الوطن

RYU- ضياء الدين السعيد

أقامت قيادة فرع درعا لاتحاد شبيبة الثورة حملة تبرع بالدم في مركز نقل الدم في المحافظة بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم بمشاركة مجموعة من الرفاق والرفيقات الشبيبيين الذين يمثلون روابط الشبيبة في المحافظة.

وأثنى الرفيق غسان زرزور عضو قيادة فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي على روح المبادرة والتطوع والفداء لدى الرفاق والرفيقات الشبيبيين مؤكداً أن منظمة اتحاد شبيبة الثورة كانت ولا تزال الرديف الأساسي لتضحيات الجيش العربي السوري الذي استطاع أن يهدي سورية الانتصار الكبير.

بدوره أشاد الرفيق عصام المسالمة أمين شعبة المدينة للحزب بجهود الشباب الذين أثبتوا طيلة السنوات الماضية وعيهم وثقافتهم ومحبتهم لوطنهم العظيم سورية عبر ميادين مختلفة من تطوع وإبداع وعلم وعمل.

وبين الرفيق محمد الغزاوي رئيس مكتب العمل التطوعي والبيئة بفرع الشبيبة أن هذه الحملة تأتي بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم وتهدف إلى توعية الناس والعمل على زيادة الوعي بثقافة التبرع لدى جيل الشباب وأهمية التبرع بالدم من أجل إنقاذ حياة الآخرين مضيفاً أن ذلك يأتي ضمن سلسلة من حملات التبرع بالدم التي تقيمها المنظمة على مدار العام بمشاركة متطوعين شبيبيين من فروع المنظمة بالمحافظات وذلك تأكيداً من شباب الوطن على أن التبرع بالدم واجب وطني وإنساني.

وأوضح الرفيق زهير اليعقوب رئيس مكتب الإعداد وتنمية المهارات بفرع الشبيبة: أن تبرع شباب الوطن اليوم بدمائهم هو عربون شكر وتقدير لتضحيات جيشنا الباسل وقال: هذا هو أقل ما يمكن أن نقدمه ويقدمه كل السوريين لمن حمل روحه على كفه ليدافع عن وجودنا وكرامتنا وهو رسالة بأن شباب الوطن خلف أبطال الجيش حتى النصر.

وأكد المشاركون في الحملة استعدادهم الدائم للتبرع في أي وقت، وحرصهم على بذل كل ما يستطيعون لتعزيز صمود الوطن في ميادين العمل كافة، كرمى لعيون سورية.

حضر الحملة الرفاق غسان زرزور عضو قيادة فرع الحزب رئيس مكتب التربية وأعضاء قيادة شعبة المدينة وردينة العازر أمينة فرع الشبيبة وأعضاء قيادة فرع الشبيبة وأعضاء قيادة روابط المدينة والصنمين وازرع ونوى والريف.

تصوير: معتز الأصفر – وليد الشحادات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق