أخبار المنظمة

شبيبة وطلبة سورية ينفذون حملة تبرع بالدم  في مركز جامعة دمشق

أكثر من /100/ مشارك أكدوا استعدادهم الدائم للتبرع في أي وقت

RYU– عزام المنذر

أقامت قيادة اتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع الاتحاد الوطني لطلبة سورية حملة تبرع بالدم في مركز جامعة دمشق لنقل الدم بمشفى المواساة بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم والذي يصادف الرابع عشر من حزيران من كل عام بمشاركة العشرات من الشبيبيين والطلبة.

وبينت الرفيقة سولينا حمادة عضو قيادة الاتحاد رئيسة مكتب العمل التطوعي والبيئة أن هذه الحملة تأتي بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم، وتهدف إلى توعية الناس، والعمل على زيادة الوعي بثقافة التبرع لدى جيل الشباب وأهمية التبرع بالدم من أجل إنقاذ حياة الآخرين، مضيفة أن ذلك يأتي ضمن سلسلة من حملات التبرع بالدم التي تقيمها المنظمة على مدار العام بمشاركة متطوعين شبيبيين من فروع المنظمة بالمحافظات وذلك تأكيداً من شباب الوطن على أن التبرع بالدم واجب وطني وإنساني.

وأوضحت الرفيقة عضو قيادة الاتحاد أن تبرع شباب الوطن اليوم بدمائهم هو عربون شكر وتقدير لتضحيات جيشنا الباسل وقالت: ”هذا هو أقل ما يمكن أن نقدمه ويقدمه كل السوريين لمن حمل روحه على كفه ليدافع عن وجودنا وكرامتنا وهو رسالة بأن شباب الوطن خلف أبطال الجيش حتى النصر”.

وأكد المشاركون في الحملة استعدادهم الدائم للتبرع في أي وقت، وحرصهم على بذل كل ما يستطيعون لتعزيز صمود الوطن في ميادين العمل كافة.

وفي ختام الحملة قدمت إدارة المركز عدداً من الهدايا الرمزية تكريماً للمشاركين في هذه الحملة.

حضر الحملة الرفاق عقاب كيوان عضو قيادة الاتحاد وإياد طلب رئيس فرع جامعة دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية وأعضاء قيادات فروع دمشق وريف دمشق والقنيطرة للشبيبة وحشد كبير من الشباب المتبرعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق