أخبار الفروع

مخيمات الشبيبة تعود مجدداً إلى محافظة الرقة

/75/ شاباً وشابة يلتحقون بالمخيم الشبيبي الوطني بوحدة شنان في منطقة السبخة

RYU– عمار الشبلي

تحت رعاية فرع الحزب بالرقة وضمن خطة اتحاد شبيبة الثورة بدأ فرع شبيبة الرقة فعاليات الصيف بالمخيمات الشبيبية الوطنية الفرعية التي عادت بقوة إلى ريف المحافظة المحرر حيث شارك /75/ رفيقاً ورفيقة في المخيم الشبيبي الوطني بوحدة شنان بمنطقة السبخة.

وبدأ اليوم الأول بتقسيم المشاركين الى مجموعات وتسميتها ومن ثم تشكيل قيادة وحدة شبيبية المخيم.

وشهد المخيم ندوة حوارية عن منظمة اتحاد شبيبة الثورة ودورها في رعاية الشباب وتنمية مهاراتهم ورعاية مواهبهم وتعزيز دورهم في المجتمع.

كما أقيمت خلال المخيم ورشة تدريبية حول الإسعافات الأولية بالتعاون مع مديرية الصحة بالرقة.

وتضمن برنامج المخيم العديد من الأنشطة الرياضية والتطوعية والترفيهية والجلسات الحوارية.

 وحول إقامة هذا المخيم وعودة الأنشطة الشبيبية إلى محافظة الرقة قال الرفيق إسماعيل الحسين امين فرع الشبيبة: ها هي منظمة اتحادشبيبة الثورة شبيبتنا الخالدة تعود إلى ربوع درة الفرات اليوم لعزف نشيد الانتصار حباً للوطن وتمسكاً بالمبادئ والسيادة الوطنية وطموحاً إلى المثل العليا واستشهاداً في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأضاف: إن الرفاق الشبيبيين في محافظة الرقة كلهم شوق للمشاركة بكل أنشطة وفعاليات منظمتنا الغالية مؤكدين عميق انتمائهم الوطني وحبهم لجيشنا الباسل وقائدنا  السيد الرئيس بشار الاسد.

وقال الرفيق عبد القادر السليمان قائد المخيم:  بدأ فرع الرقة لاتحاد شبيبة الثورة أولى مخيماته الفرعية الصيفية في ريف الرقة المطهر تنفيذاً لخطة منظمة اتحاد شبيبة الثورة ويتضمن برنامج المخيم نشاطات وفعاليات وحوارات هادفة لجذب جيل الشباب وتلبية لاهتماماتهم وتنمية لمواهبهم ليكونوا جنوداً حقيقيين إلى جانب جيشنا البطل في وطننا الغالي سورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق