أخبار الفروع

رابطة إدلب تقيم سلسلة ورشات إعلامية لأعضاء لجان الصحفيين الشباب

أساليب تقديم وإدارة الحوار الصحفي ومرحلة الإعداد والتحضير لإيصال الرسالة الإعلامية

RYU- محمد ضبع

في إطار السعي الى تعزيز الوعي الاعلامي الشبيبي  وزيادة معارف الرفاق الاعلاميين الشباب  نفذت رابطة إدلب ورشة عمل بعنوان: “أساليب الحوار الاعلامي” تضمنت طرح أفكار ومعارف عن أساليب تقديم وإدارة الحوار الإعلامي ومرحلة الاعداد والتحضير لإيصال الرسالة الإعلامية وذلك بحضور قيادة الرابطة ومجموعة من الرفاق والرفيقات أعضاء لجنة الصحفيين الشباب.

والتقى الرفيق ابراهيم تامر عضو قيادة فرع شبيبة إدلب رئيس مكتب الإعلام والمعلوماتية الفرعي الرفاق الاعلاميين الشباب المشاركين واستمع الى افكارهم وطروحاتهم والمشكلات التي قد تواجههم في نشاطهم الشبيبي والإعلامي وأكد أهمية تطوير العمل الاعلامي الشبيبي وإيجاد الآليات المناسبة لتذليل الصعوبات والمشاكل والإصرار على توضيح وتطبيق رؤية منظمة اتحاد شبيبة الثورة وأهدافها ونقلها بشكل متميز عبر الاعلام الشبيبي الى الرأي العام في الداخل السوري .

وأشار الرفيق أحمد جمالي عضو قيادة الرابطة ألى أهمية تفعيل وتطوير الاعلام الشبيبي والعمل على صقل مهارات الرفاق الاعلاميين الشباب وتنمية مهاراتهم .

وأبدى المشارك أمير العبد الله وهو أحد المشاركين في الورشة سعادته بحضور الورشة لما لها من أهمية في تحفيز طموح الشباب ودعم جهودهم لتحقيق أحلامهم في ممارسة العمل الاعلامي .

وعبرت المشاركة أماني المصطفى عن فخرها واعتزازها بالإعلام الشبيبي وتحدي الظروف التي يمر بها أبناء محافظة إدلب  رغم الارهاب والتهجير مؤكدة إصرارها على متابعة العمل الشبيبي الذي يعزز صمود الوطن وانتصاره .

تصوير: محمد المصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق