أخبار المنظمة

الرفيق رئيس الاتحاد يزور المخيم الوطني لأبناء وبنات الشهداء في بلودان

/90/ شاباً وشابة من مختلف المحافظات ينفذون أنشطة ثقافية واطلاعية وترفيهية

 RYU- سارة النقري-  ياسر محمد صبوره

زار الرفاق معن عبود رئيس اتحاد شبيبة الثورة وأعضاء قيادة الاتحاد صباح اليوم مخيم أبناء وبنات الشهداء الذي تقيمه المنظمة في مدينة بلودان بمشاركة /90/ شاباً وشابة من أبناء وبنات وذوي الشهداء من مختلف المحافظات السورية.
وتفقد الرفاق رئيس الاتحاد وأعضاء قياد الاتحاد وحدات المخيم وحضروا جانباً من التمارين والأنشطة المنفذة واستمعوا الى مقترحاتهم وانطباعاتهم عن المخيم والأنشطة التي ينفذونها.
وكان المخيم قد انطلق في الرابع من آب الجاري في ثانوية بلودان بريف دمشق الغربي وحتى العاشر منه ويتضمن جملة من الأنشطة الثقافية والترفيهية والسياحية والاطلاعية في المنطقة.
وفي اليوم الأول التقى الرفيق إلياس شحود عضو قيادة الاتحاد رئيس مكتب المخيمات والمعسكرات والكشاف المركزي بالمشاركين بحضور الرفيق أحمد عريشة أمين فرع ريف دمشق لاتحاد شبيبة الثورة وتحدثوا عن عظمة بطولات وتضحيات آبائهم الشهداء التي حمت الوطن من غدر الأعداء.
وفي اليوم الثاني من المخيم وبعد الرياضة الصباحية نفذ المشاركون نشاط “اصنع هديتك” والتي عبروا من خلالها عن حبهم لوطنهم وعن مواهبهم التي يبدعون بها.
وفي الفترة المسائية زار المشاركون مغارة موسى الأولى في سورية.
وأثناء العودة إلى مكان المخيم نفذ المشاركون لعبة تتبع الأثر حيث تعلموا الإشارات الخاصة بتتبع الأثر وكيفية الاعتماد على أنفسهم.
وتستمر فعاليات المخيم حتى العاشر من الشهر الجاري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق