أخبار الفروع

شبيبة اللاذقية تقيم نشاطاً ترفيهياً لأطفال دار الأيتام

اللاذقية- زهرة أحمد

أقامت رابطة الشهيد الدكتور محمود شحادة خليل التابعة لمجال عمل فرع اللاذقية لاتحاد شبيبة الثورة نشاطاً تطوعياً ترفيهياً في دار الأيتام باللاذقية تضمن مجموعة من الورشات التفاعلية /مسرح، غناء، مهارات تواصل، فقرة كيف أرسم حلمي مسابقات ترفيهية، مونتاج للنشاط، معرض صغير لرسومات الاطفال/ وتوزيع هدايا للأطفال مقدمة من قبل كوادر الرابطة.

حضر النشاط الرفاق نبيل يوسف أمين فرع الشبيبة وعلوان زينه عضو قيادة الفرع  ووليد أسمر مدير الدار وفواز دالي رئيس مجلس إدارة دار الأيتام وسها كمال الدين أمينة الرابطة وأعضاء قيادة الرابطة.

وأشار الرفيق نبيل يوسف أمين فرع الشبيبة إلى الدورالكبير للمنظمة في الاهتمام بالطفولة وخاصة الشرائح الاجتماعية التي لديها حالات إنسانية سعيا لتحقيق التكامل بين الجانب الترفيهي والاجتماعي وربط الطفل بمجتمعه ووطنه.

من جهته الأستاذ فواز الدالي رئيس مجلس إدارة دار الأيتام أن احتضان الأطفال وتقديم كل ما يلزم لهم ليصبحوا أفراداً فاعلين مؤهلين للمساهمة والمساعدة في بناء مستقبل البلد والنهوض به.

بدورها الرفيقة سها كمال الدين أمينة الرابطة بينت أن الرابطة تعمل بكافة طاقاتها وجوهودها لنشر ثقافة العمل التطوعي بين الرفاق وإظهار أهمية الاهتمام باللأطفال ليكونوا أفراداً فاعلين في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى