أخبار الفروع

  شبيبة اللاذقية تقيم ندوة حوارية بعنوان: “التحديات القائمة والقادمة أمام الإعلام البعثي”   

تثقيف الشباب وإتاحة الفرص لصقل مواهبهم  وزيادة وعيهم حول التحديات القائمة والقادمة

زهرة أحمد – اللاذقية

أقام فرع اللاذقية لاتحاد شبيبة الثورة ندوة حوارية حول: “التحديات القائمة والقادمة أمام الاعلام البعثي” شارك فيها الإعلامي مروان حويجة مدير مكتب جريدة البعث في اللاذقية.
وتحدث  الإعلامي حويجة خلال الندوة  فأشار إلى الدور المحوري الذي يؤديه الإعلام البعثي بفاعلية وحيوية من خلال منظومة وسائل الإعلام والاتصال، بما يجسد قدرته على المقاربة بين المحتوى الاعلامي من أدبيات ومبادئ وقيم وأهداف البعث منوهاً بأهمية التجديد المستمر في الآليات والأدوات والطرائق والأساليب بما يجعل من المتلقي شريكاً فاعلاً في العملية الإعلامية مما يعزز العمق المجتمعي و الجماهيري.

ولفت حويجة إلى التحديات القائمة والقادمة أمام الإعلام في ضوء التطورات التي تفرض هذه التحديات وقدرة الإعلام البعثي على الارتقاء المستمر في أداء رسالته ومهمته حيث أثبت في هذه الحرب الشرسة كفاءته وقدرته في أداء الواجب البعثي والإعلامي ومواكبته للانتصارات التي يسطرها جيشنا الباسل وتجسيد الروح البعثية في العمل الإعلامي تعبيراً وترسيخاً للانتماء للوطن وللبعث وللسيد الرئيس بشار الأسد منوهاً بالدور الفعال الذي تؤديه منظمة اتحاد شبيبة الثورة في دعم الإعلام الوطني ورفده بالطاقات والمواهب المتجددة.

بدوره قال الرفيق نبيل يوسف أمين فرع الشبيبة: نسعى في المنظمة إلى تثقيف الشباب وإتاحة الفرص لصقل مواهبهم  وزيادة وعيهم حول التحديات القائمة والقادمة أمام الاعلام البعثي.

وأكدت الرفيقة روز سعيد عضو قيادة فرع الشبيبة رئيسة مكتب الإعلام والمعلوماتية ضرورة توعية الشباب وصقل مهاراتهم حول أهمية الإعلام البعثي لما لذلك من أثر في تعزيز الانتماء والوعي الوطني والقومي الذي يعتبر هدفاً من أهداف المنظمة في المرحلة القادمة.

حضر الندوة الرفاق نهلة عباد عضو مجلس المحافظة وعصام ديب رئيس قسم الصحافة والإعلام الإلكتروني في فرع اللاذقية لحزب البعث.

تصوير: هادي شريبة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى