أخبار المنظمة

منظمة الشبيبة تعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة خطة العمل لعام 2019

عبود: توسيع قاعدة العمل الشبابي وتنفيذ الخطة على أكمل وجه ومضاعفة الجهود

دعا  الرفيق معن عبود رئيس اتحاد شبيبة الثورة  إلى توسيع قاعدة العمل الشبابي وضرورة تنفيذ خطة عمل المنظمة لعام 2019 على أكمل وجه بالتعاون مع المؤسسات الرسمية والمنظمات الشعبية كافة.

وخلال اجتماع موسع /اليوم/ مع  الرفاق أمناء وأعضاء قيادات فروع الشبيبة أكد عبود استعداد المنظمة للتعاون مع الجهود الوطنية كافة في تنفيذ الأنشطة والمبادرات الشبابية بما يصب في مصلحة الوطن مضيفاً أن الحالة التنافسية تدفع إلى بذل مزيد من الجهد للوصول إلى النجاح المنشود.

ودعا  الرفيق رئيس الاتحاد إلى فتح آفاق التعاون والتنسيق مع المؤسسات التربوية والرسمية لتنفيذ الأنشطة والفعاليات والمبادرات الشبابية وضرورة مضاعفة الجهود وبرمجة الأنشطة النوعية بشكل أفضل والبقاء في جاهزية دائمة لأداء الدور المطلوب من المنظمة وفروعها في المحافظات منوهاً بالنجاح الذي حققته حملة “سوا بترجع أحلى” التي شاركت فيها منظمة اتحاد شبيبة الثورة.

وأشار عبود إلى أهمية إعداد كوادر قيادة مؤهلة لأداء العمل الشبابي القيادي منوهاً بدورات إعداد الكوادر القيادية التي تقيمها المنظمة والدور الذي تؤديه في هذا الاتجاه لافتاً إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد كقيادات شبابية لتحقيق النجاح والمستوى المطلوب من العمل الاتحادي.

وأوضح الرفيق رئيس الاتحاد أن قيادات فروع المنظمة تشكل أساس مهم لنجاح العمل وتحقيق حضور وفاعلية في الأنشطة والفعاليات المقبلة كافة خصوصاً في أنشطة الصيف الكثيفة والنوعية هذا العام داعياً إلى المتابعة المستمرة لتنفيذ خطة وروزنامة العمل الشبيبي واستثمار كوادر وطاقات شابة متجددة.

في هذا السياق عقدت هيئات مكاتب قيادة الاتحاد اجتماعاتها بحضور الرفاق أعضاء قيادة الاتحاد وقيادات الفروع لبحث خطة العمل لهذا العام والأنشطة الشبابية التي ستقيمها المنظمة وفروعها خلال المرحلة المقبلة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى