أخبار المنظمة

 جولة تفقدية للرفيق رئيس الاتحاد للأنشطة التطوعية والمنشآت الشبيبية بدير الزور

الرفيق أمين فرع الحزب يؤكد مدى الترابط الوثيق بين العمل الشبيبي والحزبي

RYU– دير الزور

نفذت فروع اتحاد شبيبة الثورة في المحافظات أسبوع عمل تطوعي بمشاركة الآلاف من الرفاق والرفيقات الشبيبيين وذلك تنفيذاً لخطة المنظمة للعام 2019 وبمناسبة اليوم العالمي للبيئة واليوم العالمي للتبرع بالدم بحضور القيادات الحزبية والشبيبية والفعاليات الرسمية والشعبية.

في هذا السياق نفذ العشرات من شبيبة دير الزور حملتي نظافة وتبرع بالدم  بحضور الرفاق ساهر الحاج صكر أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الإشتراكي ومعن عبود رئيس إتحاد شبيبة الثورة ورائد الغضبان عضو قيادة فرع الحزب رئيس مكتب الشباب الفرعي وعبد المنعم الصوا عضو قيادة الإتحاد رئيس مكتب الإعلام والمعلوماتية وسومر فيصل ظاهر أمين فرع الشبيبة.

في سياق متصل تفقد الرفيقان رئيس الإتحاد وأمين فرع الحزب وصحبهما مقر رابطة الشهيد أحمد هويدي واطلعوا على جاهزية مبنى الرابطة لانطلاق العمل الشبيبي واستمعوا إلى شرح مفصل من قبل الرفيق أمين فرع الشبيبة عن الجهود المبذولة في تأهيله وإعادة ترميمه.

من جهة ثانية أكد الرفيق أمين فرع دير الزور للحزب مدى الترابط الوثيق بين العمل الشبيبي والحزبي وذلك في اجتماع موسع حضره الرفاق رئيس الاتحاد وعضو قيادة الاتحاد ورئيس مكتب الشباب الفرعي وأمين فرع الشبيبة وقيادات الروابط وكوادر فرع الشبيبة.

وأشار الرفيق أمين فرع الحزب خلال الاجتماع إلى العزم على تذليل كافة الصعوبات للنهوض بالعمل الشبيبي على أكمل وجه في محافظة دير الزور.

تصوير: محمد المحمد

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق