أخبار المنظمة

عبود يفتتح رابطتي الجلاء وأبي تمام في السفيرة ودير حافر بريف حلب

ورشة حوارية مركزية بعنوان: "العروبة حضارة إنسانية" في سوق السقطية بالمدينة القديمة

RYU– حلب

افتتح الرفيق معن عبود رئيس اتحاد شبيبة الثورة اليوم الثلاثاء مقري رابطتي الجلاء وأبي تمام في منطقتي السفيرة ودير حافر بريف حلب وذلك بعد ترميمهما من التخريب الذي لحق بهما من قبل العصابات الإرهابية.

وخلال الافتتاح أكد الرفيق رئيس الاتحاد على الاعتماد الكامل على شباب سورية في إعادة إعمار سورية وبناء مستقبل أفضل مشيراً إلى ضرورة تأمين كافة مستلزمات العمل من أجل تنفيذ الأنشطة والفعاليات الشبيبية التي تحقق طموحات الشباب.

وحضر الافتتاح الرفاق علي عباس عضو قيادة الاتحاد وأميني شعبتي السفيرة ودير حافر لحزب البعث العربي الاشتراكي وديمتري عيسى عضو المكتب التنفيذي بمحافظة حلب ونضال سلطان أمين فرع الشبيبة بحلب وعدد من مدراء الدوائر الرسمية والخدمية والفعاليات الشعبية بالمنطقتين.

من جهة أخرى أقامت قيادة اتحاد شبيبة الثورة الورشة الحوارية المركزية “العروبة حضارة إنسانية” وذلك في سوق السقطية بمدينة حلب القديمة بحضور الرفيق معن عبود رئيس اتحاد شبيبة الثورة،

وتضمنت الورشة التي استضافت الرفيق زكريا شحود المحاضر في مدرسة الإعداد الحزبي أربعة محاور تناولت تعاريف ونشوء وأمجاد وجدلية “العروبة انتماء وليست دماء”.

حضر الورشة الرفاق علي عباس عضو قيادة الاتحاد رئيس مكتب الإعداد وتنمية الموارد المالية وديمتري عيسى عضو المكتب التنفيذي لمحافظة حلب ونضال سلطان أمين فرع الشبيبة بحلب وأحمد العبد الحنان عضو قيادة فرع شبيبة حلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق